فني تكييف مركزي متنقل الكويت

صيانة وتعبئة غاز تكييف منزلي

فني صيانة وتعبئة غاز تكييف منزلي الكويت 98819596. اتصل بنا في أي وقت لتصليح التكييف المركزي في منزلك أو تعبئة المكيف بالغاز بأرخص الأسعار.

– تسريب الغاز في المكيف من أكثر الأعطال المتكررة في المكيفات ونظرا لان الغاز هو العنصر الحيوي في التكييف.  فتم جعل الصيانة التسريب وتعبئة الغاز من أهم الأعمال التي يتم تقديمها للعميل.

فني تكييف منزلي الكويت

 لذلك تم التركيز والاهتمام بالكادر الفني من اجل تقديم افضل خدمة صيانة تسريب وتعبئة غاز التكييف المنزلي. فعندما يتم الكشف عن تسريب الغاز يتم تحليل السبب الرئيسي الذي نتيجة تسريب الغاز من أجل صيانة السبب الذي جعل ثقب التسريب ومنها الاهتزاز الزائد أو احتكاك انابيب الغاز ببعضها أو احتكاكها بجسم المكيف نفسه أو أخطاء في التركيب وتمديد الأنابيب أو عدم وضع العازل المناسب لحماية أنابيب الغاز. ثم يوجد طرق فحص تسريب الغاز حسب الحالة منها الفحص برغوة الصابون ومنها الفحص بجهاز الضغط ومنها فحص بالضغط السلبي.

صيانة تكييف منزلي مركزي

ويتم التأكد من صيانة تسريب الغاز بمرور زمن الفحص اللازم للتأكد من صيانة تسريب الغاز، وتتم الصيانة بتبديل الانابيب او في حال عدم القدرة على تبديلها ب لحامها بالحرارة والسلك المضاف او بماكينة الفيلر.

صيانة وتعبئة غاز تكييف منزلي
صيانة وتعبئة غاز تكييف منزلي

بعد الانتهاء من صيانة تسريب غاز التكييف بسبب تسريب غاز التكييف لا بد من غسيل أنابيب الغاز بغاز الفريون وطرد جميع الزيوت والرطوبة و الرواسب المتبقية في أنابيب الغاز
وازالة كافة الملاحظات المسجلة في الكشف الأولي حتى تتم الصيانة طويلة المدة.

وبعد ذلك يتم غسيل كامل المنظومة وتجفيفها وتركيب كافة المنظومة بالشكل الصحيح الذي يضمن استمرار العمل الصحيح للمكيف دون اي مشاكل داخلية تذكر. ثم يتم تفريغ الهواء والرطوبة بواسطة جهاز السحب الفاكيوم  حتى يتم التأكد من سحب كافة الرطوبة والهواء الموجودة داخل الانابيب. وبعدها يتم تعبئة الغاز حسب النوع المحدد للمكيف بواسطة ساعة الضغط المخصصة والقياس الصحيح للضغط بعد التشغيل، والانتظار لمدة محددة للتأكد من عمل المنظومة دون خلل يذكر حتى اخذ الموافقة من العميل والتاكد من سلامة الجهاز من اخطار الكهرباء و تصريف مياه التكثيف والتأكد من عدم تسريب هواء التكييف في مجاري الهواء أو الحجرة المكيفة. مع الأخذ بعين الاعتبار اختبار المكيف في ذروة الحرارة المرتفعة منتصف النهار للتأكد من المعايرة الصحيحة والعمل بشكل سليم للمنظومة.

تعبئة غاز مكيف منزلي

نوفر خدمة تعبئة غاز المكيف المنزلي المركزي عن طريق ورشة متنقلة متخصصة بخدمات التكييف المركزي المنزلي. اتصل بنا في أي وقت لتعبئة غاز المكيف في منزلك. ونوفر الخدمة لكافة مناطق الكويت وعلى مدار 24 ساعة.

من جهة أخرى فإن أسعارنا منافسة ورخيصة نسبياً، ونحرص دائماً على رضا عملائنا بتقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار. لذلك لا تتردد بالاحتفاظ برقمنا والاتصال بنا عند الحاجة.

اقرأ أيضاً: شركة تصليح تكييف مركزي منزلي

ختاماً، نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على فني تصليح وتعبئة غاز مكيف منزلي في الكويت. اتصل بنا في أي وقت لصيانة التكييف المركزي في منزلك أو تعبئة المكيف بالغاز بأرخص الأسعار 98819596.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى