فني ستلايت متنقل الكويت

تركيب الستلايت المركزي 96003830

تركيب الستلايت المركزي – ما هو الستلايت المركزي؟

يخبرنا تركيب الستلايت المركزي بأنه هو توصيل عدد كبير من أجهزة الريسيفر بجامع إشارة واحد، ويستخدم عادة في الفنادق الكبرى والمستشفيات والأماكن التي تحتاج إلى عدد كبير جداً من التوصيلات فلا يعقل أن يكون لكل جهاز طبق وإلا سنحتاج إلى أضعاف أضعاف مساحة الأسطح المتوفرة دون أن تكفي للعدد المطلوب.

الحالات التي يفضل فيها استخدام الستالايت الفردي

يقول فنى ستلايت حولي أن طريقة التركيب المتعارف عليها في المنازل والفيلات وهي تستخدم مع العدد القليل لأجهزة الاستقبال، حيث أنه يفضل حينها استخدام الدش الفردي، أو الفردي ذو المخرجين.

نصائح هامة يقدمها فنى تركيب الستلايت المركزي لصيانة الأجهزة

أولاً: التنظيف المستمر للأجهزة

إن الصيانة الدورية للأجهزة تطيل من عمرها الافتراضي، لذلك يخبرنا فنى ستلايت الكويت من خطوات تلك الصيانة حماية الأجهزة من الأتربة، ويكون بتغطية الأجهزة بعازل في حالة عدم الاستخدام، واستخدام جهاز طارد للهواء لطرد الأتربة من الأجهزة.

ثانياً: استخدام الشواحن الخاصة بالجهاز

في بعض الأجهزة التي يستخدم لها شواحن يفضل أن لا يتم استخدام أي شاحن غير أصلي، لأنه في حالة استخدام شواحن غير متفقة مع الجهاز يعرض الجهاز للخطر وهذه هى النصيحة الأهم من فنى ستلايت الكويت.

ثالثاً: للحصول على أفضل نتائج من استخدام الستلايت

يجب إعادة تنزيل القنوات كل فترة، وهذا ما يفضله فني ستلايت الكويت  وذلك بعد مسح كل القنوات الموجودة في بعض الأجهزة، وهذا حتى لا يستقبلها الجهاز مرتين، مع ملاحظة أن هناك بعض برامج الاستقبال قد عالجت ذلك العيب وتقوم بتنزيل القنوات الجديدة فقط في حالة البحث عن القنوات، ولكن في بعض البرامج تقوم بتنزيله مرتين، حينها يفضل حذف كل القنوات وتنزيلها من جديد.

رابعاً: عدم اللجوء لإعادة ضبط المصنع إلا من خلال متخصص

في حالة اللجوء لإعادة ضبط المصنع يجب أن تتم تلك العملية من خلال متخصص كـ فنى ستلايت الكويت  في هذا الشأن لأنه الأقدر على تسجيل إحداثيات الأقمار بشكل صحيح، وفي حالة الخطأ في تسجيل تلك البيانات قد يعرض هذا الجهاز للخطر أو يقلل من كفاءة استغلال الجهاز بأن يكون هناك عدد غير قليل من القنوات لا تعمل، لذا وجب أن تتم تلك العملية على يد متخصص حتى تتم بنجاح.

وفي كل الأحوال يجب أن يكون التعامل مع أجهزة الستالايت بحرص شديد حتى لا يتعرض الجهاز لاصتدام أو السقوط بما يسبب التلف السريع للجهاز.

صيانة جميع انواع الستلايت والرسيفر

و الذي يكون لديه الخبره والمهاره بحيث يستطيع العمل على استقبال

اهم و افضل الإشارات ستلايت الكويت المتوفرة أو المتتابعة من خلال

الأقمار الصناعية بشكل يجعل الإشارة قوية جدا فني ستلايت الكويت و

مميزة بعد القيام بتركيب الدش على بعض من حوامل المعدن التى

تعمل لنا على تثبيت هذا المعدن و لأن نكون قد تأكدنا من نجاح العملية

لأن نقوم بعد ذلك بتركيب سلك التوصيل الخاص بالدش و التليفزيون

والذى لا يكون طوله المتوفر حتى لا يجد العميل صعوبة في الامتداد كما

اذا وجد ان السطح الخاص به بعيدا قليلا عن الدور الذى يرغب فى

التركيب به

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى